بيان

مقالات وتقارير 28 سبتمبر 2019 0

تتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، عبر حسابات وهمية تعود الى “مصطفى الأمين” و” فؤاد الوادي” وغيرها من الصفحات المأجورة، مجموعة من الفبركات والتلفيقات تدعي، زورا وبهتانا، توقيع رئيس بلدية بريتال الحاج علي مظلوم على ورقة، من صنع غرفة التزوير والتزييف والاحقاد، تفيد بتوقيع رئيس البلدية على اتفاق مع شركة “ميراج” حول رمي النفايات في جرود بريتال، ويهم بلدية بريتال ان تؤكد للرأي العام بعدم صحة هكذا أكاذيب، التي تندرج في اطار الحرب الاعلامية على حزب الله وبلدياته ومؤسساته، حيث يقودها بعض الصبية على بعض مواقع التواصل.
اذ نؤكد حرص البلدية ورئيسها على السلامة العامة من اي خطر هنا أو جريمة هناك، خصوصا وأننا لم نتردد في اقامة الدعوى، المعطوفة برقم 302/555 ، العالقة، امام القضاء لمحاسبة المتورطين في جريمة رمي النفايات، وبما أن الأمور وصلت الى هذا المنحى من التضليل، فإن البلدية ستمارس حق الادعاء على هذا الافتراء بهدف وضع حد لكل التجاوزات التي خرجت عن المنطق الاخلاقي من جهة، وجلاء الحقائق أمام الرأي العام من جهة اخرى.

وإظهارا للحقيقة ولتأكيد تزوير القرار من مجموعة سمجة، وحتى لا يؤخذ بعض أهلنا بما تم نسجه من قرار وهمي. فإننا نبين في النقاط التالية تزوير هذا القرار:
١- رقم القرار غير صحيح، في حين تعتمد البلدية أرقام متسلسلة في قراراتها.
٢- الدعوة على متن القرار المفترض افتراضا وزورا، موجهة من الرئيس للسادة الأعضاء، ولا علاقة لشركة ميراج في المسألة، لأنه ذيل بالمكان في صيدا بدل بريتال.
٣- تاريخ القرار غير صحيح، والصحيح أن القرار رقم ٦ الصادر عن مجلس البلدية هو لتعيين لجنة الصحة في البلدية.
٤- لا يوجد في أصول القرارت البلدية عبارة : يبقى هذا القرار سريا، بل الصحيح: ينشر هذا القرار ويبلغ حيث تدعو الحاجة.
٥- ختم البلدية ورئيس البلدية غير صحيح بتراتبية الاختام، ويظهر أنه ممسوح عبر “السكانر” من قرارات أخرى.
٦- إن بلدية بريتال لا تعتمد الشعار (لوغو البلدية) على قرارات المجالس البلدية والرئاسية. بل تعتمده في المراسلات الرسمية فقط.

*مجلس بلدية بريتال*


أترك تعليق