الحفل الختامي لمشروع “فرصة” في المركز الثقافي

11

أقامت بلدية بريتال في المركز الثقافي الحفل الختامي لمشروع “فرصة” الذي نفذ بالتعاون بين البلدية وجمعية المدن المتحدة وبدعم من مقاطعة برشلونة وصندوق مايوركا للتضامن والتعاون، جرى خلاله تخريج 128 متدرب ومتدربة شاركوا في الدورات التدريبية التي نفذت ضمن المشروع.
بعد التعريف بالمشروع وأهدافه ونتائجه من قبل مكتب التنمية المحلية، ألقى رئيس بلدية بريتال الحاج علي بدرالدين مظلوم كلمة شدد فيها على أهمية العمل ضمن مفهوم التنمية البشرية وخلق إمكانات بشرية بهدف استثمارها في الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، شاكراً منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة على هذا التعاون. ثم ألقى مدير ثانوية بريتال الرسمية الاستاذ أحمد إسماعيل كلمة شكر فيها بلدية بريتال على التعاون، مؤكداً وجوب تظافر الجهود بين كل الجهات والسلطات المحلية والتربوية من أجل بناء جيل متعلم ومثقف وطموح للريادة.
وأخيراً وزعت شهادات التخرج على المتدربين والمتدربات من قبل رئيس إتحاد بلديات جنوب بعلبك الحاج علي ابومحسن ورئيس بلدية بريتال ومدير ثانوية بريتال الرسمية، الذين بلغ عددهم 82 متدربة في دورات الكمبيوتر واللغة الانكليزية والأشغال اليدوية و46 آخرون شاركوا في ورش عمل الدعم والتوجيه الوظيفي.


أترك تعليق